Tuesday, April 17, 2007

انا اصدك يـا بغـداد

 

 انا اصدك يـا بغـداد

                                     

شعر وداد الاورفه لي

 

انا اصدك يا بغداد ارجـــع اوتـرجعيلي

وخلي راسي اعلى رجليج بليل تلوليلــي

واصدك اشم قداحيج وانا ازـوا وتزهيلـي

يا ريت نرجع سوة مثل كـبل تهوسيلــي

بركصة الجوبي يايمـة كل يوم تدبجيلـــي

اشلون انسة المسكوف بابونواس تسكفيلـي

ويا نـبعة الريحـانة اسمــعيج تغنيلــي  

اني ا واهل الصوبين انغنيليـج واتغنيلــي

 ويمج   دجلة الصافي انا اغسلج وتغسليلـي

عجب يرجع ذاك الزمن وشلهج وتشلهينـي

وشم ترابج الطيب اصلي عليه وتباركينــي

حركتي كلبي يا بغــداد الله عليج ديكوليلي

يعني ايصير احلم فد يوم ارجع او ترجعيلـي

من اوصل لبغداد جم اعلوج تضحيلـــي

يروحــون فدوة الــج ادعيلج وتدعيلي

واللة ابجي من فركتج حتى عمتلي اعيونـي

كوليلي وانة بغربتي مـن يكـدر يداوينـي

محــد ايداريني ابد اكو غيرج يداريــني

ولا يعرف قدري بشر انت وحدج تقدرينـي

ولا احد يصلــي علـي غـيرج اكو يصليلي

ارد اموتن انا برضج او بترابج تدفنيـــــني

بترابـج تدفنيني بترابـــج تدفنيــــتني

انا اصــدك يا بغــداد ارجــع وترجعيلي

 

عمان في 27/3/2007

 

No comments:

Post a Comment